تحميل وقراءة كتاب أنوثة طاغية PDF للمؤلفة هالة محمد غبان

الأربعاء، 16 يناير 2019

تحميل وقراءة كتاب أنوثة طاغية PDF للمؤلفة هالة محمد غبان

تحميل وقراءة كتاب أنوثة طاغية PDF للكاتبة هالة بنت محمد عبان - Koutobe pdf

تحميل وقراءة كتاب أنوثة طاغية PDF للمؤلفة هالة محمد غبان
أنوثة طاغية
اسم الكتاب : أنوثة طاغية
اسم الكاتب : هالة بنت محمد غبان
تصنيف الكتاب : الادب العربي
حجم الكتاب : 758 KO
نوع الملف : PDF


وصف لكتاب أنوثة طاغية :

كتاب أنوثة طاغية للمؤلفة هالة بنت محمد غبان من أهم الكتب الموجهة للمرأة خصيصا لما يحتويه من كلمات دافئة مع أسلوب متميز يعطي جرعات من الطاقة والحماس للمرأة، كما أنه يعطي لها دفعة قوية بالتشجيع وزيادة همتها وقدرتها على تحمل المسئوليات الموكلة اليها، وكلنا يعلم القدر الكبير من المسئوليات التي تقع على المرأة والتي تنسيها وتفقدها في بعض الحالات نفسها وكيانها.
كتاب أنوثة طاغية يعتبر حصيلة لمجموعة من الخبرات التى حصلت عليها المؤلفة والمواقف التى تعرضت لها فى دوراتها التدريبية ، بدأت الكاتبة كتابها بسؤال من الأسئلة الغير منتهية الإجابات أو الأسئلة التى من الصعب تحديد إجابة واضحة لها وهذا السؤال هو ” الأنوثة .. ما هى ؟! ” وجاء الجواب فى الكتاب متنوعًا بين العقل والجمال ، العمل والحب ، الثقة بالنفس ، المكياج ، العطور ، وحتى إنتهاء الكتاب ولو يتوصل لإجابة هذا السؤال وظل مفتوحًا لأن الأنوثة عامةً تعتبر سر من أسرار المرأة المدفونة ، والذى ليس له علاقة بسنها أو الظروف التى تمر بها أو المحيط الأسرى لديها ...قراءة ممتعة.
اقتباسات:
- كونى فخورًا بنفسك فأنت تستحقين ذلك  ، ثقى بنفسك وبجمالك وروعة أنوثتك وابدأى بتغيير ما يمكن تغييره .
- الأنوثة ليست مساحيق تجميل أو ملابس أنيقة ، الأنوثة روح .
- كل أنثى جميلة وليست كل جميلة أنثى .
- كل الإناث جميلات ولكل أنثى جمالها الخاص ، وليس هناك معايير معينة للجمال .


نبذة عن المؤلفة :

هالة بنت محمد غٌبان هى كاتبة سعودية الجنسية ، حاصلة على بكالوريوس الدراسات الإسلامية ، ودبلومة فى الإرشاد الأسرى ، ودبلومة فى التنمية البشرية ، كما أنها تعمل مستشارة أٌسرية بترخيص من وزارة التربية والتعليم ومركز المعلم أيضًا للتعليم والتدريب  .
كمّا تعمل الكاتبة هالة غبان مدربة دولية محترفة بترخيص من مركز المعلم المرخص من وزارة التربية والتعليم وأيضًا معتمدة من المركز العالمى الكندى و المؤسسة العامة للتدريب التقنى والمهنى وأيضًا وأكاديمية المعلم للتدريب والاستشارات ، و منظمة الاعتماد الدولي بأمريكا ، وايضًا معتمدة من مركز التفكير المساند للاشراف والتدريب التربوى ، كما أنها تعد عضوة نشطة من أعضاء نادى التوستماستر بالمدينة المنورة .

للكاتبة والمستشارة الأسرية هالة غبان العديد من الدورات منها دورة التغيير الإيجابى ،  ودورة كونى ألماسية ، ودورة أميرة وعلى راسى تاج ، ودورة البوصلة الشخصية وغيرها من الدورات التى تهتم بالمرأة والأسرة ككل .

تحميل وقراءة كتاب أنوثة طاغية PDF :

يمكنك تحميل وقراءة كتاب أنوثة طاغية للمؤلفة هالة محمد غبان بصيغة PDF تصنيف الأدب العربي برابط مباشر على موقع koutobe pdf .

إرسال تعليق

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري