رواية تراب الماس PDF لأحمد مراد- تحميل وقراءة أون لاين

الأربعاء، 20 فبراير 2019

رواية تراب الماس PDF لأحمد مراد- تحميل وقراءة أون لاين

تحميل وقراءة رواية تراب الماس للمؤلف أحمد مراد pdf على موقع koutobe pdf مجانا


روية تراب الماس PDF لأحمد مراد- تحميل وقراءة أون لاين
رواية تراب الماس

اسم الكتاب : رواية تراب الماس
اسم الكاتب : أحمد مراد
تصنيف الكتاب : روايات
حجم الكتاب : 25.8 MB
نوع الملف : PDF




وصف لرواية تراب الماس:

رواية تراب الماس pdf للكاتب المصري أحمد مراد، الرواية الثانية بعد "فيرتيجو" التي نالت نجاحا كبيرا، يتّخذ أحمد مراد من الجريمة كخلفية لرواية تراب الماس تكشف بأسلوب مشوّق خبايا المجتمع و الفساد الذي يسود وسط كل طبقاته.. وهو بذلك يؤّكد قواعد النوع الروائي الذي أصبح رائدًا له"..صنع الله إبراهيم.
"طه" ليس سوى مندوب دعاية طبية لشركة أدوية؛ حياة باهتة رتيبة، بدلة و ربطة عنق و حقيبة جلدية و لسان لبق يستميل أعتى الأطباء ليبيع له أدويته..وفي البيت يعيش وحيدًا مع أبيه القعيد..كان ذلك قبل أن تقع جريمة قتل غامضة تتركه وراءها و قد تبدّل عالمه.. للأبد.
تتحول حياة "طه" إلى جزيرة من الأسرار، يبدأ اكتشافها في دفتر عتيق يعثر عليه مصادفة، و يجد معه أداة رهيبة لها فعل السحر،
عندها يبدأ "طه" ومعه الضابط "وليد سلطان" في تتبع قاتل لا يملكان أي دليل ضده..
سنقرأ هنا كيف تتحول هذه الجريمة إلى سلسلة من عمليات القتل. وكيف يصبح القتل بابًا يكشف لنا عالما متسترا من الفساد، وسطوة السلطة التي تمتد لأجيال في تتابع مثير، لا يؤكد أبدا أن "طه" سيصل إلى نهايته..نتركك لتكتشف ذلك مع الرواية الرائعة تراب الماس pdf بقلم الكاتب أحمد مراد نتمنى لك قراءة ممتعة .

نبذة عن المؤلف أحمد مراد :

أحمد مراد هو كاتب مصري ومصور ومصمم جرافيك ، تخرّج من مدرسة ليسيه الحرّية بباب اللوق سنة 1996 قبل أن ينضم الى المعهد العالي للسينما ليدرس التصوير السينمائي، وتخرّج في سنة 2001 ، ونالت أفلامه التي  تخرّج بها جوائز للأفلام القصيرة في مهرجانات بإنجلترا وفرنسا وأوكرانيا  ك"الهائمون ، الثلاث ورقات ، وفي اليوم السابع" .

بدأ أحمد مراد مسيرته الكتابية بروايته الأولي بعنوان "فيرتيجو" وذلك في سنة 2007، ونُشِرت في نفس العام عن دار ميريت قبل أن أن يتم ترجمتها للّغة الإنجليزية عن دار بلومزبيري، ثم للإيطالية عن دار مارسيليو، والفرنسية عن دار فلاماريون , ليتم تحول  الرواية بعد ذلك  لمسلسل تليفزيوني في رمضان من سنة 2012 بعنوان فيرتيجو بطولة هند صبري، ونالت الرواية جائزة "البحر الأبيض المتوسط للثقافة" في إيطاليا سنة 2013 .

أصدر مراد روايته الثانية بعنوان "تراب الماس" في فبراير سنة 2010، وتُرجمت للإيطالية عن دار مارسيليو وللألمانية، ويستعد لتحويلها الى فيلم سينمائي.
صدرت للكاتب أحمد مراد روايته الثالثة في أكتوبر سنة 2012 عنوان "الفيل الأزرق"، والتي نالت بدورها المركز الأول في مبيعات الكتب بمعرض القاهرة الدولي للكتاب سنة 2013،  ثم فازت بجائزة القائمة القصيرة لجائزة البوكر العربية سنة 2014، كما تم تحويها أيضا الى فيلم سينمائي بعنوان "الفيل الأزرق".
من بين مؤلفات الكاتب المصري أحمد مراد نذكر منها :"رواية فيرتيجو" -"رواية تراب الماس" -"رواية الفيل الأزرق" -"رواية 1919" -"رواية أرض الإله".

تحميل وقراءة رواية تراب الماس pdf :


يمكنك قراءة وتحميل أون لاين رواية تراب الماس PDF للكاتب أحمد مراد بروابط مباشرة على موقع Koutobe pdf.

إرسال تعليق

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري