تحميل وقراءة كتاب أمة من العباقرة pdf للمؤلفة أنجيلا سايني أون لاين

الثلاثاء، 19 مايو 2020

تحميل وقراءة كتاب أمة من العباقرة pdf للمؤلفة أنجيلا سايني أون لاين

تحميل وقراءة كتاب أمة من العباقرة pdf للمؤلفة أنجيلا سايني أون لاين
كتاب أمة من العباقرة
معلومات حول الكتاب :

اسم الكتاب : تحميل كتاب أمة من العباقرة ... كيف تفرض العلوم الهندية هيمنتها على العالم
اسم الكاتب : أنجيلا سايني
نوع الملف : pdf
حجم الكتاب : 7.1MO
تصنيف الكتاب : الثقافة العامة

تحميل كتاب أمة من العباقرة تأليف أنجيلا سايني koutobe pdf مجانا - تصنيف الثقافة العامة


وصف الكتاب :

 أمة من العباقرة ... كيف تفرض العلوم الهندية هيمنتها على العالم كتاب فيه الكاتبة "أنجيلا ساينى" في جولة الى بلاد الهند الأمة التي تصدر العباقرة الى الدول العظمى وساهموا في تقدمها العلمي والتكنولوجي،  حيث نجد أن واحد من بين كل خمسة من العاملين في مجال الطب والأسنان في المملكة المتحدة من أصل هندي، وواحد من كل ستة من العلماء العاملين في درجة الدكتوراه في العلوم والهندسة في الولايات المتحدة من أصل آسيوي. وبحلول مطلع الألفية الجديدة، كانت هناك حتى مزاعم بأن ثلث المهندسين في وادي السليكون كانوا من أصول هندية، حيث كان الهنود يديرون 750 من شركات التكنولوجيا لديها.

في فجر هذه الثورة العلمية، تعد "أمة من العباقرة" رحلة لمقابلة المخترعين والمهندسين والعلماء الشباب الذين يساعدون في ولادة القوة العظمى العلمية التالية في العالم - وهي أمة لا تقوم على الغزو أو النفط أو المعادن، بل على الإبداع العلمي لشعبها. تشرح أنجيلا ساينى كيف يفسح العلم القديم المجال أمام الجديد وكيف تمر تكنولوجيا الأثرياء إلى الفقراء. وهي تتجول داخل نفسية المواطنين الهنديين المتعطشين للعلوم، وتستكشف السبب وراء وضع حكومة أكثر الدول تديناً على وجه الأرض إيمانها بالعلم والتكنولوجيا، وهي تصف الهند من خلال شعبها - أمة من الجلادين.


نبذة عن الكاتب :
انجيلا ساينى صحفية بريطانية حاصلة على درجة الماجستير في الهندسة من جامعة أكسفورد، حائزة على الجوائز ومذيع. وقد ظهر عملها في صحيفة الجارديان، العالم الجديد، وايد، ونيو إنسانيين، وهي تقدم بانتظام برامج علمية على راديو بي بي سي. وقد فازت بجوائز من رابطة كتاب العلوم البريطانيين والجمعية الأمريكية للنهوض بالعلوم. كما تم تسميتها كاتبة العلوم الأوروبية لهذا العام.

تحميل كتاب أمة من العباقرة  pdf :

يمكنك تحميل كتاب أمة من العباقرة أون لاين تأليف الكاتب أنجيلا سايني بصيغة pdf مجانا - كتب  الثقافة العامة .




إرسال تعليق

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري