تحميل وقراءة كتاب مع الله pdf للدكتور سلمان بن فهد العودة

الثلاثاء، 15 يناير 2019

تحميل وقراءة كتاب مع الله pdf للدكتور سلمان بن فهد العودة

تحميل وقراءة كتاب مع الله الإسم الأعظم وقصة الأسماء الحسنى تصنيف كتب إسلامية - koutobe pdf

تحميل وقراءة كتاب مع الله pdf للدكتور سلمان بن فهد العودة
كتاب مع الله




اسم الكتاب : مع الله الاسم الاعظم وقصة الاسماء الحسنى
اسم الكاتب : سلمان بن فهد العودة
تصنيف الكتاب : كتب إسلامية 
حجم الكتاب : 4.71 MB
نوع الملف : PDF


عن كتاب مع الله :

كيف يجيب الملحد على سؤال المجرة الضخمة المنضبطة فى مدارها ، المؤدية لدورها ؟ وهى نظام كونى مكون من تجمع هائل من النجوم والعبار والغازات ، والمادة المظلمة التى ترتبط معا بقوى الجذب المتبادلة وتدور حول مركز مشترك ويقدر العلماء بشكل تقريبى عدد المجرات فى الكون المشاهد بمائة بليون مجرة ، وتحتوى كل مجرة فى المتوسط على مائة بليون نجم ، وما يتبع هذا النجم من كواكب وأقمار ويبلغ متوسط المسافة بين مجرتين متجاورتين 25 بليون بليون كيلومتر ، أو ما يعادل 2.5 مليون سنة ضوئية.
في كتاب مع الله للدكتور سلمان العودة ليس ككل كتاب يتكلم عن موضوع أسماء الله الحسنى، ستجد نفسك تحلق في جو رائع من الروحانيات و تنتقل بين شرح لصفات الله تعالى التي وردت في القران الطريم وفي الاحاديث الصحيحة.
كما يبين الدكتور سلمان العودة الفرق بين صفات الله المتشابهة مثل الغفور و الغفار.. و يحتوي الكتاب على الايات اتي ذكرت فيها أسماء الله تعالى.. كما يحتوي على أبيات رائعة من الشعر التي تصف الله عز و جل..قراءة ممتعة.

نبدة حول المؤلف:

هو الدكتورسلمان بن فهد بن عبد الله العودة الجبري الخالدي (14 ديسمبر 1956 -)، داعية إسلامي، وعالم دين، وأستاذ جامعي ، ومفكر سعودي، ومقدم برامج تلفزيونية. ولد في جمادى الأولى 1376 هـ في قرية البصر الصغيرة الواقعة غرب مدينة بريدة في منطقة القصيم يرجع نسبه إلى قبيلة بني خالد، حاصل على ماجستير في السُّنة في موضوع "الغربة وأحكامها"، ودكتوراه في السُّنة في شرح بلوغ المرام /كتاب الطهارة)، كان من أبرز ما كان يطلق عليهم مشايخ الصحوة في الثمانينات والتسعينات...المزيد.

تحميل وقراءة كتاب مع الله pdf :

يمكنك قراءة وتحميل كتاب مع الله الاسم الاعظم وقصة الاسماء الحسنى للدكتور سلمان العودة بصيغة pdf برابط مباشر على موقع koutobe pdf.


إرسال تعليق

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري