تحميل وقراءة كتاب مع النبي صلى الله عليه وسلم PDF - للمؤلف أدهم شرقاوي

الجمعة، 4 يناير 2019

تحميل وقراءة كتاب مع النبي صلى الله عليه وسلم PDF - للمؤلف أدهم شرقاوي

تحميل وقراءة كتاب مع النبي صلى الله عليه وسلم PDF للمؤلف أدهم شرقاوي - Koutobe pdf

كتاب مع النبي صلى الله عليه وسلم PDF
كتاب مع النبي صلى الله عليه وسلم
اسم الكتاب :  مع النبي صلى الله عليه وسلم
اسم الكاتب :  أدهم شرقاوي
تصنيف الكتاب : كتب اسلامية
حجم الكتاب : 3.40 MB
نوع الملف : PDF


وصف الكتاب :
الحكاية أدب جميل فكيف إذا كانت في حضرة نبي ؟ والإصغاء لها ماتع فكيف إذا كان راويها سيد الأولين والآخرين ؟! فإن لكلامه لحلاوة و إن عليه لطلاوة و بهذا عنون الكاتب كتابه بكلمتين جميلتين هما : مع النّبي، هنا حكايا لاتشبه الحكايا ، لأن راويها لا يشبه الرواة ، هو الذي ماضل وما غوى ومانطق يوماً عن هوى "علمه شديد القوى " فجاءنا بحديث "إن هو إلا وحي يوحى".
كتاب مع النبي، يضع القارئ بين قصص الزمان و عبر الأيام و دروس العُظماء برواية السيّد المُختار . الكتاب جدا رائع ، القصص جدا جميله وتركت فينا أثر ايجابي .الدروس المستفادة من القصة أخر تجعلك وكأنك كنت محتاج لقرأة مثل هاذه الأشياء. والدروس التى يجب ان نستخلصها من هذه القصص بطريقة خلابة للغاية ، يفتح عينك و يسلط تركيزك على مفاهيم وقيم ومبادىٔ نعرفها جيداً ولكننا قد نتناسها أحياناً أو لا ندركها معناها جيداً. والجميل ان الدروس حياتية فميزة ديننا العظيم انه يصلح لكل وقت ولكل زمان .الدين عزلة عن الحرام ولم يكن أبداً عزلة عن الحياة. الكتاب أسلوبه بسيط وسهل من غير مفاهيم صعبة او تعقيدات.و الموضوعات انتقاها الكاتب بطريقة جيدة مُستخرجاً فيها الدروس و العبر باحثاً عن اللؤلؤ و الجوهر المكنون تسلّط الضوء على بعض الفوائد العطرة و بالطبع فسيّرة النّبي أوسع و أحاديثه أكبر أن تختصر في هذه الأحاديث ، لكن هو شئ يعيش به القارئ البسيط بطريقة سلسة و ماتعة و مُفيدة بصحبة نبيه صلّ الله عليه وسلم، والدروس يغلب عليها الجانب الوعظي.
إليك ...
أنت الراوي والرواية، والحاكي والحكاية
إليك ...
وانت تُهدي إلى الكُتب 
لاهي التي تُهدي إليك 
يارسول الله :
أنا كُلي فدى نعليك ... 

تحميل وقراءة كتاب مع النبي صلى الله عليه وسلم  :

يمكنك تحميل وقراءة كتاب مع النبي صلى الله عليه وسلم بصيغة PDF لمؤلفه أدهم شرقاوي تصنيف كتب اسلامية أون لاين بروابط مباشرة على موقع koutobe pdf.

إرسال تعليق

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري