تحميل وقراءة كتاب فن الاقناع pdf هاري ميلز - مترجم

الأحد، 18 نوفمبر 2018

تحميل وقراءة كتاب فن الاقناع pdf هاري ميلز - مترجم

تحميل وقراءة كتاب فن الاقناع pdf هاري ميلز - مترجم
اسم الكتاب : فن الاقناع
اسم الكاتب : هاري ميلز
نوع الملف : pdf
حجم الكتاب : 6.55MB
تصنيف الكتاب : التنمية البشرية

تحميل كتاب فن الاقناع تأليف هاري ميلز koutobe pdf مجانا - تصنيف التنمية البشرية


وصف الكتاب :
كتاب فن الاقناع أو باللغة الإنجليزية Artful Persuasion يتحدث حول الاساليب والمهارات التي يمكن استخدامها لتثير إنتباه الآخرين وتغير آراءهم وتؤثر عليهم بالأفكار الجديدة والإرشادات العملية التي تزيل وتقضي على الغموض وراء فن الإقناع المراوغ.
لا يوجد في الحقيقة شيء غامض حول جعل الناس يغيرون رأيهم. لا هدايا خاصة. ولا الحيل. وبدلاً من ذلك غلى سبيل المثال ، يعتمد أفضل المقنعين - المعلنون ، ومندوبو المبيعات ، والسياسيون ، والأطباء - على حقيقة أن كل شخص يستجيب للرسائل بطريقتين فقط: بكل تفكير أو دون تفكير. وهم يعرفون كيف يتلاعبون بمسارتي الإقناع هاتين لجعل حتى أكثر القول المشكوك فيه "نعم".

المربى المليء بدراسات حالات رائعة وأمثلة مثيرة للدهشة ، يضع هذا الدليل الشامل أداة الإقناع القوية في متناول الجميع. وهذا يفسر: * كيف يخلق المقنعون الرئيسيون - تشرشل ولينكولن و روزفلت - رسائل قوية لا تنسى تقنع الناس بمنطقهم وحججهم. * كيف يستغل المقنعون الناجحون المحفزات النفسية التي تجعل الناس ينتقلون من دون وعي ". لا "إلى" نعم. "


نبذة عن الكاتب هاري ميلز :
Harry Mills هو مؤلف 22 كتابًا حول المبيعات والتفاوض والتأثير ، بما في ذلك أفضل مبيع مفاوضة: The Art of Winning. وهو أيضاً مستشار نشط يشمل عملاءه الدوليين IBM ، و PricewaterhouseCoopers ، و Toyota ، و Unilever ، و Lexus.

تحميل وقراءة كتاب فن الاقناع pdf :

يمكنك تحميل وقراءة كتاب فن الاقناع هاري ميلز pdf مجانا - كتب التنمية البشرية  .


Download  Artful Persuasion pdf by Harry Mills:

You can download Artful Persuasion: How to Command Attention, Change Minds and Influence People PDF english version for free




إرسال تعليق

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري