تحميل وقراءة كتاب A Practical English Grammar pdf

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018

تحميل وقراءة كتاب A Practical English Grammar pdf

تحميل وقراءة كتاب A Practical English Grammar pdf
اسم الكتاب : A Practical English Grammar
اسم الكاتب : oxford university
نوع الملف : pdf 
حجم الكتاب : 1.89MB

تحميل كتاب A Practical English Grammar pdf   مجانا - تصنيف تعلم اللغة الانجليزية


وصف الكتاب :
يعد كتاب A Practical English Grammar لكل من Thomson and Martinet الكتاب الأكثر استخدامًا من نوعه. وترجع هذه الشعبية التي اكتسبها كتاب A Practical English Grammar الى التفسيرات الواضحة الموجودة في الكتاب ولأنه يتعامل تمامًا مع الموضوعات التي يجدها الطلاب أكثر صعوبة. وهو مخصص  للمتعلمين المتوسطين وما بعد المتوسطة أكثر منه للمبتدئين ، ولكنه أيضًا مصدر مرجعي مفيد للطلاب الأكثر تقدمًا وللمعلمين.

تحميل قواعد اللغة الإنجليزية العامة PDF مجانا.

وقد تمت مراجعة وإعادة صياغة كتاب "قواعد اللغة الإنجليزية العملية" في طبعته الرابعة. كما تمت إعادة كتابة النصوص في العديد من الأماكن لتحديثه. ثم إعادة ترتيب بعض المواد لجعل الأمر أسهل بالنسبة للقارئ لمقارنة الموضوعات ذات الصلة. هناك معالجه جديده أو أكمل للعديد من المواضيع ، لا سيما في الفصول المتعلقة بالأسماء ، والصفات ، والظروف ، وحروف الجر ، والعطف ، والأفعال المساعدة ، والصيغة والسلبي. يحتوي الفهرس الجديد على العديد من الإدخالات ويتضمن الآن إشارات إلى كل الكلمة هامة. هذه التغييرات ، والتصميم المحسّن ، تجعل من كتاب "A Practical English Grammar" أكثر إفادة وسهولة في الاستشارة من أي وقت مضى.

كتاب A Practical English Grammar "قواعد اللغة الإنجليزية العامة " PDF تم تأليفه من قبل A.J.Thomson، A.V.Martinent  وتحرير Hamid Sarrafzadeh

تحميل كتاب A Practical English Grammar pdf  :

يمكنك تحميل وقراءة كتاب A Practical English Grammar pdf  أون لاين  مجانا - كتب تعلم اللغة الانجليزية.


إرسال تعليق

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري