تحميل وقراءة رواية الرعب شقة الهرم PDF للمؤلف تامر عطوة - Koutobe pdf

الجمعة، 16 نوفمبر 2018

تحميل وقراءة رواية الرعب شقة الهرم PDF للمؤلف تامر عطوة - Koutobe pdf

تحميل رواية الرعب شقة الهرم تأليف تامر عطوة koutobe pdf مجانا - تصنيف روايات


تحميل وقراءة رواية الرعب شقة الهرم PDF للمؤلف تامر عطوة - Koutobe pdf
اسم الرواية : شقة الهرم
اسم الكاتب : تامر عطوة
نوع الملف : PDF
حجم الكتاب : 39.5MB
تصنيف الكتاب : روايات

وصف رواية شقة الهرم :
رواية شقة الهرم تأليف الكاتب تامر عطوة تطرح "شقة الهرم" لدى القاؤئ بعض التساؤلات كالخوف من المجهول مثلا هل هو غريزة انسانية طبيعية كما ادعى قدامى العلماء؟، أم هو ميل فطري كما قال أحدثهم؟
يتنافس العلماء على دراسة  ماهية الخوف بينما يتنافس صناع الدراما والسينما على وضعنا أمامه ليطلقوا طاقات دفينة داخلنا تحثنا على التفكير، والمقاومة والتصدي، فالخوف لدى علماء النفس يوجد على رأس قائمة الانفعالات الأصلية التي تبدأ معنا منذ ولادتنا كمرادف طبيعي للبحث عن الأمان، فالخوف يعد من المشاعر والأحاسيس المهمة في حياتنا والتي تنشأ من الطاقة التي بداخلنا، وهذه الطاقة هي أساس قوة الحياة، ولذلك يظل السؤال الحائر:
اذا كنا نشعر بالخوف من القصص المرعبة و الأفلام، فلماذا نعيد القراءة والمشاهدة عدة مرات؟؟، لماذا تفوز هذه الأعمال بكل هذا الاقبال؟؟، والاجابة تكمن في كونه نوع من العلاج لإخراج الطاقة النفسية التي نشعر بعدها دون أن ندري أننا "بخير".
خلاصة القول:
"شقة الهرم" ستصيب أطرافك بالبرودة وبدنك بالقشعريرة, وستشعر أن جليدا تراكم فوق أذنيك و"أمعائك تتقلص", وهو المطلوب اثباته.
اترعبوا تصحوا, والا ما كان تامر صمد أمام ما تعرض له من أهوال. ولكن المؤكد ان المتعة ستتحقق.
قصة رواية شقة الهرم تدور احداثها في شقة مسكونة بالهرم،كما أنها تقوم على حبكة قوية وشخصيات مرسومة بشكل جيد، الرواية تعتمد أيضا على الواقعية، وتستطيع أن تجذب انتباهك منذ البداية، وكأنها فيلم رعب قوى، تعرض الرواية ظروف حياة شاب يحيا بمفرده في عمارة عائلية بالهرم، يشاهد عدد من الظواهر الغير طبيعية الرواية مليئة يالصراعات والمفاجآت...قراءة ممتعة.

نبذة عن الكاتب تامر عطوة :
تامر عطوة كاتب شاب، متخصص في مجال الرعب، حيث أنه يتماز أسلوبه بالتشويق والإثارة والغموض، الكاتب من الكُتّاب الجيدين في مجال الرعب، يمتلك أيضأ أسلوبا جذابا يجعلك اقرأ له دون ملل.
يتميز أيضا الكاتب تامر عطوة بأنه يمتلك أدوات جيدة في الكتبة، فهو قادر على سرد الأحداث بطريقة جيدة ونقل المشاعر والأحاسيس دون ابتذال والربط بين الأحداث والشخصيات والأماكن، وقدم العديد من الأعمال منها: عمل أسود، المسكون، شقة الهرم، شقة وسط البلد.

تحميل رواية شقة الهرم  pdf :

يمكنك تحميل وقراءة رواية الرعب شقة الهرم أون لاين تأليف تامر عطوة بصيغة pdf مجانا برابط مباشر .


إرسال تعليق

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري