تحميل وقراءة رواية سراب PDF للمؤلف أنطونيو تابوكي - koutobe pdf

الأحد، 28 أبريل 2019

تحميل وقراءة رواية سراب PDF للمؤلف أنطونيو تابوكي - koutobe pdf

تحميل وقراءة رواية سراب PDF للمؤلف أنطونيو تابوكي - koutobe pdf
رواية سراب

تحميل وقراءة رواية سراب PDF للمؤلف أنطونيو تابوكي تصنيف روايات - أون لاين على موقع koutobe pdf 


وصف لرواية سراب :

تبدأ أحداث قصة رواية سراب للمؤلف أنطونيو تابوكي، عندما تصل جثة مجهولة لجريمة غامضة الى المشرحة ، ولا يعرف الى من تعود هذه الجثة ، ولكشف الغموض الذي يلف الجثة، يقرر العامل بالمشرحة واسمه سبينو أن يكشف خيوط الجريمة التي وقعت الجثة ضحية لها، لينطلق سبينوا بحثا عن أدلة تأخده لحل لغز هذه القضية التي كلما أوشك على حلها والوصول للحقيقة كلما أفلتت منه.
يتنقل سبينو من الحانات إلى أرصفة الموانئ، ومن مكاتب الصحيفة إلى المقابر، في مواعيد لا تكاد تنتهي، في محاولة منه في البحث عن الحقيقة ، عن هوية الضحية للجريمة الغامضة في دوّامة تشبه البحث عن معنى الحياة.
في رواية سراب، يشكّل المؤلف أنطونيو تابوكي قصة بسيطة من العدم، يمكن أن تكون قصة قصيرة، لكن ببراعته السردية تخلق لنا أماكن وأزمنة وأفكار، تجعلنا نتساءل برموزه المتقنة حول معنى الأشياء التي نحياها، البحث عن الحقيقة هي أهم ما آستند عليها تابوكي في الرواية، ويمكن وصفها بالمحرك الثابت لها، سراب رواية تمزج بين الواقع والمُتخيَل بأسلوب لا يخلو من المتعة...قراءة ممتعة.

نبذة عن المؤلف :
أنطونيو تابوكي كاتب وروائي إيطالي توفي في عام 2012؛ ويعتبر أحد أبرز أصوات الأدب المعاصر في إيطاليا وأوروبا حيث نال جوائز عديدة أبرزها “جائزة جان مونّيه” الأوروبية عام 1995؛ صدر له عن دار الساقي من قبل رواية “إيزابيل”.


معلومات حول رواية سراب :

اسم الرواية :  سراب 
اسم الكاتب : أنطونيو تابوكي
تصنيف الرواية : روايات
نوع الملف : PDF
حجم الملف : 2.27 MB

تحميل وقراءة الرواية :

إرسال تعليق

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري