تحميل وقراءة كتاب مميز بالأصفرPDF للمؤلف جاكسون براون

الأحد، 24 مارس 2019

تحميل وقراءة كتاب مميز بالأصفرPDF للمؤلف جاكسون براون

تحميل وقراءة كتاب مميز بالأصفر PDF للمؤلف جاكسون براون
اسم الكتاب : مميز بالأصفر
اسم الكاتب : جاكسون براون 
تصنيف الكتاب : التنمية البشرية
نوع ملف الكتاب : PDF
حجم الملف : 7.61 MB

تحميل وقراءة كتاب مميز بالأصفر PDF للمؤلف جاكسون براون تصنيف كتب التنمية البشرية أون لاين على Koutobepdf 



وصف لكتاب مميز بالأصفر :

كتاب مميز بالأصفرPDF لمؤلفه جاكسون براون يعد مقررا مفيدا و مختصرا لعيش حياة أفضل نابعة من اقتباسات وقصص ونصائح الآخرين التي تشير وتدل على فهم عميق للعناصر والأسس الأساسية للحياة الطيبة من : أهمية الإحسان للآخرين ، والقدرة على التصرف بلطف ، وتوطيد علاقات قوية معهم، والمتع البسيطة في الحياة .
حياة جيدة قادمة من الاستماع إلى نصيحة الآخرين. ولكن مع الكثير من الأصوات التنافسية ، اين تنظر عندما يريد الطالب أن يتذكر أهم أجزاء النص في المدرسة ، فإنه يبرزها باللون الأصفر. تلك الكلمات المميزة هي الكلمات التي يجب مراجعتها بعناية لفهم الموضوع واجتياز الاختبار.
H. Jackson Brown، Jr. ، مع مبيعات أكثر من 27 مليون كتاب في العقد الماضي ، فقد حقق الكتاب بالتعاون مع روتشيل بنينجتون نجاحا كبيرا في مجال إرشادات الحياة حيث سلط الكتاب الضوء على أفضل ما درساه في كيفية العيش بحكمة والإختيار الجيد. يوفر كتاب مميز بالأصفر "Highlighted in Yellow" إلهامًا لمواجهة المشكلات التي نواجهها جميعًا يوميًا.
هذا الكتاب عبارة عن عدد من القصص المتنوعة و الهادفة والاقتباسات التي تبعث بالتفاؤل على القارئ وتحعله يخرج من الكتاب بطاقة إيجابية وتفكير إيجابي حول أهم الموضوعات التي تواجهنا في الحياة اليومية ، الكتاب جميل جدا وإن كنت من محبي الإقتباسات والقصص المفيدة فستحب أيضا قراءة هذا الكتاب..مميز بالأصفر ..قراءة ممتعة.

نبذة عن المؤلف :
جاكسون براون الإبن هو كاتب أمريكي مشهور بكتابه كتيب إرشادات الحياة الذي كان أفضل الكتب مبيعا في صحيفة نيو يورك تايمز(1991-1994). ولد في عام 1940 في مدينة تينيسي قبل أن يصبح كاتبا ، كان يعمل مديرا فنيا لدى وكالة إعلانات في مدينة ناشفيل. نشر جاكسون لأول مرة كتاب كتيب حكم أب و الذي لحقه سريعا كتاب ملحوظة: أنا أحبك، يحتوي الكتابان على مجموعة من الأقوال و الملاحظات من أبيه و أمه. و ترجمت كتبه لخمس و ثلاثين لغة. قراءة المزيد.

تحميل وقراءة كتاب مميز بالأصفر PDF :

يمكنك تحميل وقراءة كتاب مميز بالأصفر PDF للمؤلف جاكسون براون تصنيف كتب التنمية البشرية أون لاين على Koutobepdf بروابط مباشرة

إرسال تعليق

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري