تحميل وقراءة كتاب FU Money PDF لمؤلفه دان لوك - Dan Lok مجانا على koutobe pdf

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018

تحميل وقراءة كتاب FU Money PDF لمؤلفه دان لوك - Dan Lok مجانا على koutobe pdf

تحميل وقراءة كتاب FU Money PDF لمؤلفه دان لوك - Dan Lok مجانا على koutobe pdf
FU Money PDF
اسم الكتاب : FU Money
اسم الكاتب : دان لوك - Dan Lok
نوع الملف : PDF
لغة الكتاب : الإنجليزية
حجم الكتاب : 17.5 MB

تحميل كتاب FU Money PDF تأليف دان لوك koutobe pdf مجانا - تصنيف كتب أجنبية 



وصف الكتاب :

هل أنت متعب من كثرة العمل ولا تجني من ذلك ما يكفيك من المال؟ هل ترغب في أن يكون لديك المزيد من الوقت والمزيد من المال؟ هل ترغب في عدم العمل مرة أخرى؟ إذا كانت إجابتك "نعم!" ، فأنت بحاجة إلى النظر إلى ما هو أبعد من كتاب دان " Dan Lok" الجديد - F.U.  MONEY.  إذا كنت قد فكرت وطرحت في نفسك هذه الاسئلة: كيف يجب أن أغادر هذه الوظيفة؟ كيف يمكنني كسب ما يكفي من المال لتحمل التوقف عن العمل وبدء المتعة؟ متى سيكون "الوقت" لعيش حياة طيبة ؟؟؟ تخيل كيف ستصبح حياتك إذا عرفت ما يتطلبه الأمر بالفعل لكسب المزيد من المال الذي حلمت به في أي وقت مضى. على سبيل المثال ، هل يمكنك أن تتخيل أن ... كل ضغوط المال في حياتك تختفي فجأة؟ وتخبر رئيسك في العمل انك مغادر ولن تسمع بعد ذلك شكواه؟ أخذ أيام العطل كلما أردت وأين ما تريد؟ وأن تعيش في منزل أحلامك ، وتقود سيارة أحلامك وأن يكون لك قارب ومقصورة وحتى طائرة إذا كنت تريد؟ هل تستطيع أن تعطي أطفالك طفولة مثالية وصحية وممتعة ومرضية تريد دائما أن تعطيها لهم؟ في هذا الكتاب ، لا يوجد مانع ، رجل الأعمال الدولي ، المؤلف الأكثر مبيعاً ، ومليونير عصامي المصنف Dan Lok يوضح لك كيف تعيش نمط الحياة الذي تريده دون الحاجة إلى العمل أو الاعتماد على أي شخص آخر من أجل المال.

كتاب قد يهمك :
كتاب Die Empty...مُتْ فارغاً للمؤلف تود هنري pdf

نبذة عن الكاتب :

دان لوك - Dan Lok هو رجل أعمال صيني كندي ، وشخصية تسويق ذات شهرة عالمية ، ورائد أعمال استثنائي. في عام 2000 ، قاد دان لوك توسيع صناعة التسويق عبر الإنترنت ، ولا يزال يُنظر إليه على أنه أفضل خبير في مجال التسويق والأعمال في العالم اليوم.

خلال فترة تطويره لصناعة التسويق عبر الإنترنت ، حصل دان لوك على أرباح كبيرة من أعماله في مجال تكنولوجيا الإنترنت. في سن السابعة والعشرين ، أصبح لوك مليونير عصامي. بعد فترة وجيزة ، رجل أعمال من 8 أرقام.

واليوم ، يعتبر دان لوك مؤسس برنامج شهادة التذكرة عالية التوثيق - وهي حركة عالمية للرجال والنساء من أكثر من 70 دولة تساعد الشركات على تقديم عروض عالية التذكرة. لقد أغلق كل من دان لوك ورفاقه لدى "هاي تيريكت كلوزرز" عشرات الملايين من الدولارات في المبيعات عبر عشرات الصناعات.

خارج مجموعة High-Ticket Closers ، ينظر الكثيرون إلى دان لوك على أنه رائد فكر في عالم التطوير / الأعمال الشخصي. تعتبر قناته على YouTube واحدة من أفضل القنوات في فئة النشاط التجاري ، حيث تضم مئات مقاطع الفيديو التي تضم أكثر من 13 مليون مشاهدة. يمتلك دان لوك عددًا كبيرًا من المتابعين مع أكثر من 1.5 مليون معجب في صفحات معجبيه على شبكات التواصل الاجتماعي - ينمو عدد مرات كل يوم من خلال الآلاف - وقد تم عرضه على أكثر من 100 ملف بودكاست.

علاوة على شهرته على الإنترنت ، فإن دان لوك هو أيضا المتحدث الافتتاحي ل TEDx مرتين. وقد شارك في مراحل مع قادة الصناعة الآخرين مثل روبرت كيوساكي ، ت. هارف إيكر ، توني روبنز ، سيث غودين ، لي براون ، جاك كانفيلد ، والعديد من الآخرين. وخارج نطاق التحدث أمام الجمهور ، يعتبردان لوك مؤلفًا دوليًا مبيعًا لأكثر من 12 كتابًا ، ويستضيف مضيف كتفرز تيتانز - وهو عرض يضم المليارديرات المشهورين وغيرهم من رواد الأعمال الذين تبلغ قيمة ثروتهم 100 مليون دولار أو أكثر.

ملاحظة : الكتاب متوفر فقط باللغة الانجليزية حالما نتوفر على نسخة مترجمة سيتم إضافتها في موقع  koutobe pdf

قراءة كتاب FU Money أون لاين :

يمكنك قراءة وتحميل كتاب FU Money أون لاين تأليف الكاتب دان لوك بصيغة pdf مجانا - كتب أجنبية - التنمية البشرية

إرسال تعليق

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري