تحميل وقراءة كتاب قوة الآن PDF للمؤلف ايكهارت تول - كتب pdf

الاثنين، 10 يونيو 2019

تحميل وقراءة كتاب قوة الآن PDF للمؤلف ايكهارت تول - كتب pdf

تحميل وقراءة كتاب قوة الآن PDF للمؤلف ايكهارت تول - koutobe pdf
كتاب قوة الآن
اسم الكتاب : قوة الآن: الدليل إلى التنوير الروحي
اسم الكاتب : ايكهارت تول
تصنيف الكتاب : التنمية البشرية - الفلسفة - علم النفس - مترجم

نوع ملف الكتاب : PDF
حجم الملف : 11MB

تحميل وقراءة كتاب قوة الآن PDF للمؤلف ايكهارت تول تصنيف الفلسفة وعلم النفس أون لاين على koutobe pdf 


وصف لكتاب قوة الآن :

كتاب قوة الآن لمؤلفه إيكهارت تول يتناول موضوع التنوير الداخلي للنفس البشرية ، حيث حاول الكاتب من بداية كتابه أن يلفت انتباه القارئ الى ما يدعى بالزيف الداخلي ، فهو يتحدث عن الزيف الذي يتواجد داخل كل نفس بشرية .. بالرغم من أن الكاتب لا يتبع ديانة معينة إلا أنه استطاع بجمعه لروح ووجدان مختلف العقائد والديانات أن يجلب للملايين من الناس من مختلف بقاع العالم السعادة والسلام الداخلي والإنفتاح على الحياة ، فكتاب القوة الان يعتمد مبدأ أن يعيش الإنسان لحظته الآنية ، ويستغلها ويستمتع بكل لحظة منها ، وأن يزِيح عن كاهله هم الأمس وقلق الغد، وهذا لا يعني أن يصبح الشخص دون مشاعر ولا تطلّعات .. وإنما أن لا يكون أسيراً لماضيه مقيّداً وقلقاً من المجهول الذي يحمله مستقبله .. بل عليه أن يستغل كل لحظة يعيشها بكل ما أوتي، ولا يأسف لما فاته ويعمل قدر استطاعته لتحصيل مبتغاه في مستقبله.
فكم من الفرص التي ضاعت على الإنسان لمجرد أنه بقي عالقا بماضيه، أو ربّما لموقف بسيط مر معه في الماضي، وما زال يكرّره ويعيده بذهنه ولم يعد له فكاكاً منه.
من خلال قرائتك لكتاب قوة الآن ستدرك أن المرء لا يمكنه أن يعيش حياته بدون ضغوط أو قلق إلا إذا تمكن من أن يعيش اللحظة الأنية و مقاومة الافكار السلبية التي تجعل منه إما اسير لما حدث في الماضي أو تجعله يعيش في رعب من المستقبل .
هذا الكتاب بالرغم من كونه كتابا فلسفيا أكثر من كتاب تنمية بشرية إلا أنه لقي انتشارا واسعا حيث انه قد باع أكثر من مليوني نسخة وتمت ترجمته الى اكثر من ثلاثين لغة مختلفة حول العالم...قراءة ممتعة.

نبذة عن المؤلف :

ايكهارت تول من مواليد دورتموند لألمانية في 16 فبراير 1948، وهو متحدث وكاتب ألماني المولد ، كندي الموطن. تزوج من كيم إنغ ، وقد درس في جامعة لندن .
ايكهارت له أكثر من اربعين مؤلف في مختلف المجالات، ترجمت مؤلفاته الي العديد من اللغات و منها اللغة العربية ، حيث انه قد بدء حياته في ألمانيا و استمر فيها مدة ثلاثة عشر عاما ، اتنقل بعدها للعيش في لندن و هذا ما دفعه للالتفات للبحث مما جعله يشرف علي مجموعة من الباحثين في جامعة كامبريدج ، و حدث تطور كبير في حياته في سن ال29 من خلال تجربته التي عاشها و التي كانت بمثابة نقطة التحول في حياته و من نتائج هذه التجربة يخرج لنا هذا الكتاب..المزيد.

تحميل وقراءة كتاب قوة الآن PDF :

يمكنك تحميل وقراءة كتاب قوة الآن PDF للمؤلف ايكهارت تول أون لاين على موقع koutobe pdf

إرسال تعليق

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري