رواية شغفها حبا pdf للكاتب محمد السالم تحميل وقراءة أون لاين

الأحد، 11 نوفمبر 2018

رواية شغفها حبا pdf للكاتب محمد السالم تحميل وقراءة أون لاين

رواية شغفها حبا pdf للكاتب محمد السالم تحميل وقراءة أون لاين
رواية شغفها حبا
اسم الكتاب :  شغفها حبا حكاية مطر
اسم الكاتب : محمد السالم
نوع الملف : pdf
حجم الكتاب :
تصنيف الكتاب : روايات

تحميل رواية شغفها حبا تأليف محمد السالم koutobe pdf مجانا - تصنيف روايات


وصف رواية شغفها حبا :
يا من يقرأ أوراقي الآن، أنا لا أعرفك، وأنت قد تعرفني أو تجهلني، ولكني أطلب منك شيئًا واحدًا فقط، في حال أنك وجدت دفتري هذا ولم تعرف مكاني، أن تسعى لأن يصل لتلك الواحدة التي لن يفهم كلماتي غيرها، والتي لم أكتب يومًا لسواها.
لها عينان تختطفان الحزن وتغربله حتى يغدو فرحًا إن نظرت إليها،. إن لوحت بكفها رأيت علامة جمال استقرت عليها، وإن تحدثت أدركت ألاّ أحد يستحق أن يقرأ كلّ هذا ما عداها. شقية كأنها خلقت لتختزل متعة الدنيا في مشاكستها، وودودةٌ كزهرة تنحني لتحيّيك كلما عبرت بجانبها.
وضعت لك عنوانها على دفة الدفتر الأمامية.
أرجوك أخبرها أني كتبت لها، وأني أحبّها.
رغم ان الرواية حزينة ومؤلمة لكنها كتبت بطريقة ممتعة تستحق كل الاحترام . اكثر ما احب فيها انها بسيطة ورومانسية ولا يوجد بها كمية الأحداث الدرامية التي اجدها في اغلب الروايات الخليجية وناهيك عن كلماته التي تأسر القلب.رواية اجتماعية عميقة وبسيطة في الوقت ذاته. قليلة الشخوص ولكن تحوي بجعبتها الكثير من القضايا المهمة وأهمها العنصرية. ما قرأته في هذه الرواية جعلني اتسائل اكثر ، هل حُبّ كحُبّ مطر ومها وصداقة كصداقة مطر وحسين لها مكان في عالمنا الواقعي ، ام مكانها المتعارف عليه دائماً في الروايات فقط؟- عودة إلى الوطن قد تشبه إحتضان مطول دافئ. وقد يشبه مواجهة حادة عقيمة وساكنة إن خَلت أراضي الوطن مِن مَن تحب. يصف الكتاب مها ـ شخصيةـ بأن لها أصابع ذكية. وأردف أنا : سلمت يد من نسجت " . فلنلتقي إذاً على الورق، إن الكتابة فضاء اللقاءات المباحة،طريق للخلاص من الألم، المكان الذي لا نحتاج فيه إلى موعد مسبق".

نبذة عن الكاتب محمد السالم :
هو الكاتب والروائى والمؤلف الشاب محمد السالم الذى ولد بالمملكة العربية السعودية ، حيث تلقى تعليمه بها وترعرع فى مدنها وأحسن أدبها وقرأ كتبها ورواياتها حتى إستطاع إكتشاف موهبته الكتابية والعمل على تنميتها ، بجانب هوايته الكتابية عمل الكاتب محمد السالم فى مجال البحث التقنى داخل المملكة العربية السعودية ، كما أنه يعتبر من مؤسسى دار النشر التى تحمل عنوان ” تشكيل ” للنشر والتوزيع وهو شريك بهذه الدار بنسبة ليست قليلة ، كما أن هذه الدار هى من تتولى مهمة نشر روايات الكاتب محمد السالم جميعها ، وعند ظهور الكاتب فى الفترة الأخيرة ذاع صيته وزادت شهرته عبر مواقع التواصل الإجتماعى بصفة عامة وموقع تويتر بصفة خاصة الذى حصد منه الكثير من الشهرة والمتابعين وبصفة خاصة من هم فى سن الشباب الذين رأوا فى أعماله حالهم وأحلامهم فتأخذهم كتاباته من هذا العالم الملئ بالبؤس والإكتئاب إلى ذاك العالم الوردى الذى لا يرى سوى فى الأحلام . 

تحميل رواية شغفها حبا pdf :

يمكنك تحميل وقراءة رواية شغفها حبا pdf أون لاين تأليف محمد السالم بصيغة pdf مجانا - روايات.

إرسال تعليق

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري