تحميل وقراءة كتاب الاب الغني والاب الفقير - تأليف روبرت كيوساكي PDF مجانا

الاثنين، 8 أكتوبر 2018

تحميل وقراءة كتاب الاب الغني والاب الفقير - تأليف روبرت كيوساكي PDF مجانا

PDF كتاب الاب الغني والاب الفقير
كتاب الاب الغني والاب الفقير
اسم الكتاب : الاب الغني والاب الفقير
اسم الكاتب : روبرت كيوساكي
نوع الملف : PDF
حجم الكتاب :

تحميل كتاب كتاب الاب الغني والاب الفقير تأليف روبرت كيوساكي koutobe pdf مجانا - تصنيف التنمية البشرية


وصف الكتاب :

كتاب الاب الغني والاب الفقير من تأليف الكاتب الأمريكي روبرت كيوساكي بالإشتراك مع شارون إل.ليتشر، أحد أشهر الكتب التي حققت  انتشاراً كبير على المستوى العالمى و ضل ضمن قائمة نيو يورك تايمز لأفضل الكتب مبيعا خلال 6 سنوات متواصلة. ليتترجم الكتاب الى لغات عالمية عدة، يتناول الكتاب موضوع تنمية الذكاء المالي و الحرية المالية أو" الاستقلال المالي " وأهميته في بناء الثروة من خلال وسائل عدة كالإستثمار أو البدء في مشروع تجاري، كل هذه المواضيع من خلال مقارنة جميلة و معبرة قام بها روبرت كيوساكي بين والده البيولوجي ( الأب الفقير)، و الذي كان يحثه على اكمال دراسته من أجل العثور على وظيفة جيدة تضمن له أمانا ماليا، و أب صديقه (الأب الغني) الذي كان يعلمه طريقة التعامل مع المال، و فن ادارة المشاريع، و كيفية المخاطرة و الاستثمار.
الأبطال يجعلون المصاعب تبدوا هينة، فإذا كانوا هم قادرين على فعلها، فكذلك أنا وأنت. حين يجعل الكثيرون عملية الاستثمار صعبة وخطيرة بل مستحيلة، ابحث عن أبطالك وتصرف كما كانوا ليتصرفوا لو كانوا مكان.


نبذة عن الكاتب :

روبرت كيوساكي أو كيوزاكي من مواليد 4 أبريل 1947، هو رجل أعمال أمريكي خبير مختص في التنمية البشرية، ومؤلف كتاب الأب الغني والأب الفقير أفضل الكتب مبيعا حسب صحيفة نيويورك تايمز.
ولد روبرت كيوزاكي في هاواي وهو ٱبن المدرس غالف أش كيوزاكي (1919 - 1991). ذكر في كتبه أنه خدم خلال حرب الفايتنام كجندي طيار لمروحية الهيليكوبتر مع قوات المارينز الأمريكية إلى حدود سنة 1975 حيث تركها وعمل في إكسغوكس كوربوريشن كبائع ألات طباعة.... المزيد.

تحميل و قراءة كتاب الاب الغني والاب الفقير أون لاين :

يمكنك تحميل و قراءة كتاب كتاب الاب الغني والاب الفقير أون لاين تأليف الكاتب روبرت كيوساكي بصيغة pdf مجانا - كتب التنمية البشرية . 

إرسال تعليق

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري