تحميل وقراءة المورد قاموس عربي - انجليزي (Al Mawrid Dictionary) للدكتور روحي البعلبكي

الخميس، 25 أكتوبر 2018

تحميل وقراءة المورد قاموس عربي - انجليزي (Al Mawrid Dictionary) للدكتور روحي البعلبكي

تحميل وقراءة المورد قاموس عربي - انجليزي (Al Mawrid Dictionary) للدكتور روحي البعلبكي
Al Mawrid Dictionary
اسم الكتاب : المورد قاموس عربي - إنجليزي (AL-MAWRID)
اسم الكاتب : ذ. روحي البعلبكي
نوع الملف :  pdf
حجم الكتاب : 29.5 MB

تحميل كتاب المورد قاموس عربي - انجليزي تأليف الدكتور روحي البعلبكي koutobe pdf مجانا - تصنيف تعلم اللغة الانجليزية


وصف الكتاب :

قاموس المورد (Al Mawrid Dictionary) هو قاموس اللغة العربية والكلاسيكية، ومقابلها من اللغة الانجليزية الذي طال انتظاره، والذي اقتضى انجازه انقطاع المؤلف عن العمل لتأليفه وتصحيحه وتخريجه ثم ذلك في ثلاث عشرة سنة متواصلة، تخللتها، ولاسيما في السنوات الأولى فترات من اليأس لولا العزيمة الراسخة...يتضمن القاموس مفردات اللغة العربية كافة، الكلمات، المصطلحات، والعبارات المعاصرة والحديثة..المورد معجم غني عن التعريف.
يجد فيه المطلع والمثقف والطالب العربي ما يحتاجه من ترجمة للمصطلحات في مختلف المجالات: العلوم التطبيقية والنظرية بالإضافة إلى علم الحيوان وعلم النبات... إلى جانب المصطلحات الفنية والمصطلحات العسكرية وغيرها.

نبذة عن الكاتب :
روحي البعلبكي هو أستاذ حقوق الإنسان والقانون العام في كلية الحقوق والعلوم السياسية والإدارية في الجامعة اللبنانية، والأمين العام السابق لاتحاد الكتاب والأمين العام السابق لاتحاد الكتاب اللبنانيين، وعضو اللجنة المشرفة على رسائل الدكتوراه في موضوعات حقوق الإنسان في المعهد الدولي للدراسات العليا في العلوم الجنائية في سيراكوزا (إيطاليا)، ورئيس فرع لبنان في الجمعية الدولية للقانون الدولي في لندن، وعضو في جمعية دراسات الشرق الأوسط في ولاية أريزونا الأميركية.

قراءة كتاب المورد قاموس عربي - انجليزي أون لاين :

يمكنك قراءة كتاب المورد قاموس عربي - إنجليزي (AL-MAWRID) أون لاين تأليف الكاتب الدكتور روحي البعلبكي بصيغة pdf مجانا - كتب تعلم اللغة الانجليزية

إرسال تعليق

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري